مصرع 24 وإصابة 69 شخصا في سقوط حافلة ركاب بباكستان
مصرع 24 وإصابة 69 شخصا في سقوط حافلة ركاب بباكستان

مصرع 24 وإصابة 69 شخصا في سقوط حافلة ركاب بباكستان اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع 24 وإصابة 69 شخصا في سقوط حافلة ركاب بباكستان، مصرع 24 وإصابة 69 شخصا في سقوط حافلة ركاب بباكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 24 وإصابة 69 شخصا في سقوط حافلة ركاب بباكستان.

اخباري نيوز لقى 24 شخصا مصرعهم وأصيب 69 آخرون فى باكستان عقب سقوط حافلة مسرعة من أعلى كوبري بمنطقة تشاكوال بالقرب من العاصمة الباكستانية (إسلام آباد).

ونقلت قناة (جيو نيوز) الباكستانية اليوم الخميس عن مسؤولى الإنقاذ قولهم إن الحافلة - التى كان على متنها حوالي مائة راكب - سقطت من زيـادة 150 قدما بينما كانت فى طريقها من مدينة (كوهات) إلى مدينة (رايوند) .

يشار إلى أن باكستان لديها سجل مروع من حوادث السير بسبب سوء حال الطرق ونقص صيانة المركبات وتهور السائقين وعدم إتباعهم لقواعد المرور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مصرع 24 وإصابة 69 شخصا في سقوط حافلة ركاب بباكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون