رئيس لبنان يسعى لمساعدة دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري
رئيس لبنان يسعى لمساعدة دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري

رئيس يسعى لمساعدة دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم رئيس لبنان يسعى لمساعدة دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري، رئيس لبنان يسعى لمساعدة دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس لبنان يسعى لمساعدة دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري.

اخباري نيوز أفاد  تلفزيون المنار التابع لحزب الله ،اليوم الخميس، إن الرئيس اللبناني ميشال عون يسعى لمساعدة من دبلوماسيين لكشف الغموض المحيط باستقالة رئيس الوزراء سعد الحريري.

وقال التلفزيون إن عون "يتجه لإنجاز مقاربة يضعها بيد الدبلوماسيين لكشف الغموض الذي يلف استقالة الحريري".

وصرح مصدر مسؤول لرويترز بأن اجتماعات عقدها عون مع بعض السفراء تهدف لطلب المساعدة في توضيح ملابسات استقالة الحريري الذي لم يعد بعد إلى لبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، رئيس لبنان يسعى لمساعدة دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون