احتجاز أكثر من 100 شخص على علاقة بـ"داعش" فى تركيا
احتجاز أكثر من 100 شخص على علاقة بـ"داعش" فى تركيا

احتجاز أكثر من 100 شخص على علاقة بـ"" فى تركيا اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم احتجاز أكثر من 100 شخص على علاقة بـ"داعش" فى تركيا، احتجاز أكثر من 100 شخص على علاقة بـ"داعش" فى تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، احتجاز أكثر من 100 شخص على علاقة بـ"داعش" فى تركيا.

اخباري نيوز احتجزت الشرطة التركية،اليوم الخميس ، 101 شخص تشتبه بأن لهم صلات بتنظيم داعش في أنقرة ولديها أوامر باعتقال 245 مشتبهاً به إجمالاً في العاصمة، 

وذكرت الوكالة أن 1500 من قوة الشرطة يشاركون في العملية التي تجري في إقليم أنقرة وأنها داهمت 250 موقعاً.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن الفرق المشاركة في العملية ضبطت، خلال التفتيش، الكثير من الأجهزة الرقمية والوثائق التي ترمز إلى "داعش"، لم تكشف عن فحواها.

وشهدت تركيا منذ سنتين عدداً من الهجمات التي وقع فيها ضحايا ونسبت إلى "داعش" أو أعلن التنظيم مسؤوليته عنها. ووقع آخر هذه الاعتداءات في مطعم باسطنبول ليلة رأس السنة، أسفر عن سقوط 39 قتيلاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، احتجاز أكثر من 100 شخص على علاقة بـ"داعش" فى تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون