طائرة "الحريري" عادت إلى بيروت ولم يكن على متنها
طائرة "الحريري" عادت إلى بيروت ولم يكن على متنها

طائرة "الحريري" عادت إلى بيروت ولم يكن على متنها اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم طائرة "الحريري" عادت إلى بيروت ولم يكن على متنها، طائرة "الحريري" عادت إلى بيروت ولم يكن على متنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة "الحريري" عادت إلى بيروت ولم يكن على متنها.

اخباري نيوز أفادت صحيفة لبنانية الخميس، بأن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري لم يكن على متن طائرته الخاصة التي حطت الليلة الماضية في مطار بيروت الدولي.

وكانت تقارير متواترة ذكرت أمس أن طائرة الحريري غادرت الرياض إلى بيروت، وتوقعت بعض المصادر أن الحريري متوجه إلى لتوضيح الملابسات التي دفعته إلى إعلان استقالته من العاصمة السعودية الرياض.

ونقلت صحيفة “الجمهورية” اللبنانية عن مسئولين بحركة المطار أن الطائرة نقلت عدداً من معاوني الحريري وأنه لم يكن من بين ركابها.

وأضافت المصادر أن بيروت ستكون محطةً قصيرة للطائرة قبل أن تغادرها.

وكان الحريري أعلن مطلع الأسبوع بصورة مفاجئة في خطاب متلفز من السعودية استقالته من منصبه، وأبدى خشيته من التعرض للاغتيال في لبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، طائرة "الحريري" عادت إلى بيروت ولم يكن على متنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون