الداخلية التونسية تقبض على متطرف طعن شرطيين بسكين
الداخلية التونسية تقبض على متطرف طعن شرطيين بسكين

الداخلية التونسية تقبض على متطرف طعن شرطيين بسكين اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم الداخلية التونسية تقبض على متطرف طعن شرطيين بسكين، الداخلية التونسية تقبض على متطرف طعن شرطيين بسكين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية التونسية تقبض على متطرف طعن شرطيين بسكين.

اخباري نيوز ألقت قوات الأمن التونسية صباح اليوم الأربعاء القبض على مشتبه به متطرف بعد أن طعن شرطيين بسكين فى هجوم قرب مبنى البرلمان.

وأضافت وزارة الداخلية في بيان لها، أن المهاجم معروف لدى السلطات بسبب تبنيه "الفكر التكفيرى"، وتابع أن أحد الشرطيين نقل إلى المستشفى للعلاج من جرح فى الرقبة، بينما كانت إصابة الشرطة الثانى طفيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الداخلية التونسية تقبض على متطرف طعن شرطيين بسكين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون