نيويورك.. 8 قتلى و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن
نيويورك.. 8 قتلى و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن

نيويورك.. 8 قتلى و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن اخباري نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم نيويورك.. 8 قتلى و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن، نيويورك.. 8 قتلى و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نيويورك.. 8 قتلى و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن.

اخباري نيوز قتل 8 أشخاص على الأقل، وأصيب 12 آخرون بجروح في نيويورك بعد أن دهس سائق شاحنة صغيرة حشداً من المارة وسائقي الدراجات الهوائية قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتعتقله، كما أعلن رئيس بلدية المدينة.

وقال رئيس البلدية، بيل دي بلاسيو خلال مؤتمر صحافي عقده في موقع الهجوم في جنوب غرب منهاتن، وشارك فيه كل من حاكم الولاية وقائد الشرطة أنه "استناداً إلى المعلومات الفورية المتوفرة هذا عمل إرهابي".

وكانت #شرطة_نيويورك ألقت القبض على شخص بعد عملية دهس بشاحنة لعدد من المارة وسائقي الدرجات الهوائية وحافلة مدرسية.

وأوضح مراسل "العربية" أن منفذ هجوم منهاتن لم تُعلن هويته بعد، وأن مكتب التحقيقات الفيدرالي، "إف بي آي" والشرطة، يتعاملان مع الحادث على أنه "عمل إرهابي". لكن الشرطة قالت إن المنفذ "إرهابي عمره 29 عاماً".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، نيويورك.. 8 قتلى و12 جريحاً بدهس جنوب منهاتن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت