قرقاش: حل أزمة قطر يكمن في المراجعة والتراجع
قرقاش: حل أزمة قطر يكمن في المراجعة والتراجع

قرقاش: حل أزمة يكمن في المراجعة والتراجع اخباري نيوز نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم قرقاش: حل أزمة قطر يكمن في المراجعة والتراجع، قرقاش: حل أزمة قطر يكمن في المراجعة والتراجع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: حل أزمة قطر يكمن في المراجعة والتراجع.

اخباري نيوز قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش: «إن استهداف الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، الدكتور عبداللطيف الزياني، هو منطق من يتهرب من مسؤوليته، وهدفه وأد المجلس».

واعتبر قرقاش في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر أمس الثلاثاء أن أزمة قطر سببها سياسات الدوحة الخارجية، وحلها المراجعة والتراجع، وبوابتها الرياض، وكان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي قد أعلـن عن استنكاره للهجمة الإعلامية غير المسبوقة، التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام القطرية، تجاه مجلس التعاون الخليجي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، قرقاش: حل أزمة قطر يكمن في المراجعة والتراجع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة