بالفيديو.. مقاتل يخنق خصمه بطريقة رهيبة!
بالفيديو.. مقاتل يخنق خصمه بطريقة رهيبة!

بالفيديو.. مقاتل يخنق خصمه بطريقة رهيبة! اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. مقاتل يخنق خصمه بطريقة رهيبة!، بالفيديو.. مقاتل يخنق خصمه بطريقة رهيبة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مقاتل يخنق خصمه بطريقة رهيبة!.

اخباري نيوز أذهل الأمريكي، ناثان هولبروك، عالم رياضة الفنون القتالية المختلطة، الجميع، بطريقة خنقه لمواطنه جيمس هوف، في النزال الذي جمعهما، في مدينة ميسكيت بولاية نيفادا الأمريكية.

وتمكن ناثان هولبروك من خنق خصمه مستخدما ساقه ويده بطريقة نادرة تسمى (غوغوبلاتا أو Gogoplata) أو kakato-jime وقد استخدمت أول مرة في اليابان.

وحقق ناثان هولبروك (20 عاما)، بذلك، باكورة انتصاراته، حتى الآن في مسيرته الاحترافية، في ثاني نزال له ضمن منظمة " Tuff-N-Uff" لرياضة الفنون القتالية "MMA".

بينما تعرض جيمس هوف (33 عاما)، للهزيمة الثانية على التوالي، في ثاني نزال له، حتى الآن.

المصدر: "facebook.com/mmacoredotcom"

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو.. مقاتل يخنق خصمه بطريقة رهيبة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)