بالفيديو.. الفرعون الصغير يصعق الأرستقراطيين
بالفيديو.. الفرعون الصغير يصعق الأرستقراطيين

بالفيديو.. الفرعون الصغير يصعق الأرستقراطيين اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. الفرعون الصغير يصعق الأرستقراطيين، بالفيديو.. الفرعون الصغير يصعق الأرستقراطيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الفرعون الصغير يصعق الأرستقراطيين.

اخباري نيوز ألحق فريق الإيطالي هزيمة ثقيلة بضيفه الإنجليزي، في اللقاء بينهما، اليوم الثلاثاء، على الملعب الأولمبي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصعق مهاجم روما، ستيفان الشعراوي، ذو الأول المصرية، الضيوف بهدف مباغت سريع، أحرزه في الدقيقة الأولى من بدء صافرة البداية، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى البعيدة.

  

وجاء الشعراوي وضاعف النتيجة لأصحاب الأرض، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واختتم الأرجنتيني دييغو بيروتي ثلاثية الفريق الإيطالي، بحلول الدقيقة 63، من ضربة جزاء.

 

المصدر: RT

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو.. الفرعون الصغير يصعق الأرستقراطيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)