موراتا يصدم ريال مدريد!
موراتا يصدم ريال مدريد!

موراتا يصدم ! اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم موراتا يصدم ريال مدريد!، موراتا يصدم ريال مدريد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موراتا يصدم ريال مدريد!.

اخباري نيوز صدم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم الإنجليزي الحالي، فريقه السابق ريال مدريد، وجماهير النادي الملكي، بتصريحات وصف فيها عودته إلى الريال بالخطوة المحبطة.

ورحل موراتا عن ريال مدريد صيف 2014 متجها إلى الإيطالي، ثم قرر النادي الملكي تفعيل بند إعادة الشراء بعد عامين، ليعود موراتا إلى القلعة البيضاء، وقضي مع الميرينغي موسما واحدا، توج خلاله مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن الدولي الإسباني فضل الانتقال نهاية الموسم الماضي إلى نادي تشيلسي، بعد ما فشل في إقناع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، في أن يكون مهاجم الريال الأول، على حساب كريم بنزيما.

وقال موراتا في مقابلة أجراها مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لم أكن لأرحل عن يوفنتوس لو كان القرار بيدي، لكن كان هناك اتفاق كان يتوجب علي احترامه"... "عندما عدت إلى ريال مدريد، عاملوني مثل معاملتهم قبل سنتين، وجدت نفسي عند نقطة البداية مجددا، لقد شعرت بالإحباط".

وأضاف الدولي الإسباني: "اليوفي يملك عقلية الفوز، وعقلية احترافية عظيمة، لقد قضيت موسمين عظيمين هناك، انتقلت إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة.. كفتى صغير، ورحلت عن النادي وأنا لاعب حقيقي".

وعن العيش في العاصمة لندن معقل فريقه الحالي تشيلسي، قال صاحب الـ25 سنة، "أنا حقا أحب لندن، لكن عندما أنهي مسيرتي الكروية، فسأعود إلى موطني إسبانيا.. لندن مدينة مرهقة بسبب حركة المرور، لكنها رائعة".

وعن علاقته بمدرب تشيلسي، قال: "إنها جيدة جدا، أنا أتحدث كثيرا مع أنطونيو كونتي (مدرب تشيلسي)، إنه يحب عملي الجاد، تكتيكيا هو واحد من بين الأفضل في العالم، أنا أتحسن كل يوم".

وأضاف، "أنا الآن في حالة بدنية رائعة جدا، في المباريات الأخيرة لم أكن في حالة كاملة بدنيا".

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، موراتا يصدم ريال مدريد!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)