BBC تجيب على سؤال: إلى أى مدى ساعدت روسيا فى فوز «ترامب»؟
BBC تجيب على سؤال: إلى أى مدى ساعدت روسيا فى فوز «ترامب»؟

BBC تجيب على سؤال: إلى أى مدى ساعدت فى فوز «»؟ اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم BBC تجيب على سؤال: إلى أى مدى ساعدت روسيا فى فوز «ترامب»؟، BBC تجيب على سؤال: إلى أى مدى ساعدت روسيا فى فوز «ترامب»؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، BBC تجيب على سؤال: إلى أى مدى ساعدت روسيا فى فوز «ترامب»؟.

اخباري نيوز أوردت شبكة "بى بى سى" البريطانية، تقريرا مفصلا عن آخر تطورات التحقيق بشأن حقيقة التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية.

وقال التقرير إن شركة "فيس بوك" العالمية تستعد عبر إحصاءاتها للإدلاء بشهادة أمام لجان استماع مهمة منبثقة عن مجلس الشيوخ الأمريكى، حيث تتضمن الشهادة أن 80 ألف منشور بخصوص الأمر، تم بثه ما بين يونيو 2015 وأغسطس 2016، اطلع عليه 29 مليونا من الأمريكيين، مرجحة أن يكون عدد المطلعين الحقيقى 126 مليونا بحساب عدد عمليات الإعجاب وإعادة النشر.


ونقل التقرير عن هيلارى كلينتون، المرشح المنافس لدونالد ترامب فى الانتخابات الماضية، قولها إن نسبة من اطلعوا على المنشورات تعادل تقريبا عدد من صوتوا فى الانتخابات، مشيرة إلى أن قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية تحولت إلى "حدوث تدخل بالفعل".


وحاولت الشبكة استعراض ترجيحاتها بشأن الإجابة على السؤال الأبرز: إلى أى مدى ساعدت روسيا فى فوز ترامب فى انتخابات أمريكا؟، مرجحة أن ادعاءات التدخل تتأكد خاصة مع الاتهامات التى تواجه ثلاثة من أفراد حملة دونالد ترامب الانتخابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، BBC تجيب على سؤال: إلى أى مدى ساعدت روسيا فى فوز «ترامب»؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ