المخابرات الأمريكية: هتلر لم ينتحر.. وهرب لهذه الدولة
المخابرات الأمريكية: هتلر لم ينتحر.. وهرب لهذه الدولة

المخابرات الأمريكية: هتلر لم ينتحر.. وهرب لهذه الدولة اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المخابرات الأمريكية: هتلر لم ينتحر.. وهرب لهذه الدولة، المخابرات الأمريكية: هتلر لم ينتحر.. وهرب لهذه الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المخابرات الأمريكية: هتلر لم ينتحر.. وهرب لهذه الدولة.

اخباري نيوز كشفت وكالة الاستخبارات الأمريكية "CIA" عن وثيقة سرية، تفيد أن الزعيم النازى الشهير "أدولف هتلر" لم ينتحر كما يتصور الملايين حول العالم، ولكنه عاش فى أمريكا الجنوبية حتى وفاته.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عاش "هتلر" فى كولومبيا فى فترة الخمسينيات، عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية بخسارته، حيث أن شخصا  يدعى "فيليب سيتروين" اجتمع مع "هتلر" بعد الحرب، كما كان يتصل به كل شهر خلال رحلات العمل من فنزويلا إلى كولومبيا، بحسب وظيفته بالشركة الملكية الهولندية البخارية.

وأكد الرجل روايته بإظهار صورته مع الزعيم النازى فى عام 1954 بمدينة "تونخا" الكولومبية، مضيفا أن هتلر انتقل من كولومبيا إلى الأرجنتين بعد الصورة بعام واحد.

ونشر الصحفي الكولومبى "خوسيه كارديناس" تغريدات على "تويتر"، تحتوى على ملفات من أرشيف وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، والتي تم رفع السرية عنها فى التسعينات.

هتلر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، المخابرات الأمريكية: هتلر لم ينتحر.. وهرب لهذه الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري