8 قتلى في حادث دهس وإطلاق نار بنيويورك (شاهد)
8 قتلى في حادث دهس وإطلاق نار بنيويورك (شاهد)

8 قتلى في حادث دهس وإطلاق نار بنيويورك (شاهد) اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم 8 قتلى في حادث دهس وإطلاق نار بنيويورك (شاهد)، 8 قتلى في حادث دهس وإطلاق نار بنيويورك (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 8 قتلى في حادث دهس وإطلاق نار بنيويورك (شاهد).

اخباري نيوز قالت وسائل إعلام أميركية إن 8 قتلى سقطوا وأصيب 15 آخرون بجراح في حادث دهس وإطلاق نار بحي مانهاتن في مدينة نيويورك الأمريكية. 

 

وقالت شرطة نيويورك في بيان لها إن سيارة دهست عددا من راكبي الدراجات الهوائية بعد ظهر الثلاثاء فى جنوب مانهاتن ما اسفر عن مصرع عدة اشخاص واصابة اخرين. 

 

وأكدت الشرطة أنها اعتقلت السائق المشتبه بارتكابه الجريمة. وقالت إن سائق السيارة خرج منها شاهرا سلاحا وهميا فأطلق عناصر الشرطة النار عليه.

 

ونقلت شبكة "سي أن أن" عن شهود عيان، قولهم إن المهاجم صرخ بعبارة "الله أكبر" بعد نزوله من الشاحنة.

 

ولم تصدر أي بيانات تبني للعملية من أي جهة كانت.

 

وكان تنظيم القاعدة قد شن أكبر هجماته بالطائرات على مدينتي نيويورك وواشنطن في العام 2001 موقعا آلاف القتلى والجرحى في صفوف الأمريكيين. 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، 8 قتلى في حادث دهس وإطلاق نار بنيويورك (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21