إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء
إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء

إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء اخباري نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء، إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء.

اخباري نيوز استضافت الفنانة المصرية غادة عادل الإعلامية إنجي أبو السعود، مقدمة برنامج «ڤينييت»، وذلك في برنامجها «تعشب شاي» على قناة DMC.
إنجي أكدت خلال الحلقة أنها تقول رأيها بصراحة في الأفلام والمسلسلات في برنامجها، ولا تخشى من غضب أحد، فقامت غادة خلال الحلقة بعرض انتقادها لدورها في فيلم «هروب اضطراري»، حيث أكدت أن دور غادة لم يكن مؤثراً في الفيلم، وأنه كان من الممكن استبدالها بكومبارس.
الفنانة المصرية ردت على انتقاد إنجي بطريقة طريفة، حيث قالت: «كنتي قولتيلهم كانوا وفروا عليا التعب ده كله، كنت سأقع من فوق الموتوسيكل، إني أتعرض للخطر ده كله وأكون لم أضف شيء؟!، أهمية الدور أنك عندما تشاهديني تتعلمي إنك لا تفعلي مثلي»، ثم أكدت أنها لم تتضايق من نقدها لها.
يذكر أن فيلم «هروب اضطراري»، من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة وغادة عادة، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، ومن إخراج أحمد موسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد