ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد
ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد

ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد اخباري نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد، ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد.

اخباري نيوز خضعت الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن لجلسة تصوير جديدة من أجل عيون الملصق الدعائي لفيلمها الجديد «حبة كاراميل» الذي تشارك بطولته النجم التونسي ظافر العابدين.
ماجي المتزوجة من المنتج اللبناني جمال سنان، عرضت البوستر الدعائي للفيلم، والذي بدا كوميدياً الى حد كبير، بما يعكس أجواء العمل، وفيه ظهرت الفنانة اللبنانية عروساً من جديد، ويحملها عريسها الذي يجسد شخصيته الفنان التونسي.
وفي لقطات مميزة من كواليس جلسة التصوير، استعرضت الفنانة فستان الزفاف الأنيق الذي ارتدته من Maison Lesley، كما اختارت عقدا ماسيا زادها بريقاً، وهي الطلة التي أثارت اعجاب متابعيها الذين انهالوا على الصور بتعليقات تمنوا فيها لماجي النجاح والتوفيق.
يُذكر أن فيلم «حبة كاراميل» من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي بلبنان يوم 21 ديسمبر القادم، وهو الفيلم المأخوذ عن مسلسل لبناني يحمل نفس العنوان، تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، كما يُعرض حالياً عبر شاشة ON E، والعمل من تأليف مازن طه، واخراج ايلي حبيب، ويشارك ماجي وظافر بطولته طلال الجردي، جيسي عبدو، كارمن لبس، مي صايغ، كريستيان الزغبي، وغيرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد