رسميا.. تركيا تقرر إيقاف عرض ”الأسيرة”
رسميا.. تركيا تقرر إيقاف عرض ”الأسيرة”

رسميا.. تركيا تقرر إيقاف عرض ”الأسيرة” اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رسميا.. تركيا تقرر إيقاف عرض ”الأسيرة”، رسميا.. تركيا تقرر إيقاف عرض ”الأسيرة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. تركيا تقرر إيقاف عرض ”الأسيرة”.

اخباري نيوز أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل التركي “الأسيرة” عن إيقاف عرض العمل عند الحلقة التاسعة وسط صدمة كبيرة في صفوف الممثلين المشاركين فيه.

و أرجعات الشكرة أسباب الإيقاف إلى ضعف نسب المشاهدة التي يحققها في تركيا وعدم قدرته على منافسة الأعمال الدرامية الأخرى المعروضة خلال الفترة الراهنة عبر القنوات المحلية.

نفيد بالذكر أن المسلسل من إنتاج شركة “1441 برودوكشن” وهو من إخراج سرحان شاهين، يشارك في بطولته عدد من الممثلين ومنهم، بامير بكين، جولبر اوزدمير، جانر شاهين، ايدا اكسل وسيراي جوزلر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، رسميا.. تركيا تقرر إيقاف عرض ”الأسيرة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي