بالفيديو.. الكينج يُغني فرحًا بالحياة في جديده
بالفيديو.. الكينج يُغني فرحًا بالحياة في جديده

بالفيديو.. الكينج يُغني فرحًا بالحياة في جديده اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. الكينج يُغني فرحًا بالحياة في جديده، بالفيديو.. الكينج يُغني فرحًا بالحياة في جديده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الكينج يُغني فرحًا بالحياة في جديده.

اخباري نيوز أطلق النجم "محمد منير" أحدث أعماله الغنائية و الذي يحمل عنوان "افرح بالحياة"، عبر موقع يوتيوب، بطريقة الفيديوكليب.

و تعاون الكينج من جديد مع الموسيقار المصري "محمد رحيم"، بعد عدة نجاحات ضمن مسلسله الأول "المغني"، بالإضافة إلى النجاح الساحق لأغنية "يونس".

و حملت الأغنية كلمات نصر الدين ناجي، و الكليب من إخراج ياسر سامي، الذي بدوره استعمل الكثير من الألوان الإيجابية، في عمل يحث على البهجة، و السعادة بصوت منير ، من إنتاج شركة “فري ميوزك” لصاحبها نصر محروس.

و تأتي الأغنية في إطار سعي نجم الكبير لتقديم أعمال غنائية من الطراز الرفيع، اتبع خلالها الكثير من الرسائل الهامة ليوجهها إلى العالم بصوته، و لعل أبرز ما قدّمه مؤخرًا كليب "عالم واحد".

جدير بالذكر أن كليب "افرح بالحياة" حقق أكثر من 100 ألف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة على طرحه بموقع يوتيوب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو.. الكينج يُغني فرحًا بالحياة في جديده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي