صوت ليونا لويس يطغى على مظهرها فى حفل «MTV»
صوت ليونا لويس يطغى على مظهرها فى حفل «MTV»

صوت ليونا لويس يطغى على مظهرها فى حفل «MTV» اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم صوت ليونا لويس يطغى على مظهرها فى حفل «MTV»، صوت ليونا لويس يطغى على مظهرها فى حفل «MTV» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صوت ليونا لويس يطغى على مظهرها فى حفل «MTV».

اخباري نيوز طغى صوت المطربة البريطانية ليونا لويس على لياقتها البدنية حينما غنت  فى حفل "MTV" الموسيقى، فى لندن مساء الأربعاء.

ولفتت الفنانة الفائزة فى مسابقة "إكس فاكتور" البالغة من العمر 32 عاما، أنظار الحضور بثوب لامع، أثناء غنائها فى حفل " MTV Staying Alive Gala " الذى أقيم فى شارع "100 Wardour" فى لندن، وأطربت الحضور بصوتها فى هذا الحدث الحصرى، الذى عقد تمهيدا لجوائز "MTV " أوروبا الموسيقية.

وخلال حوارها مع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أوضحت ليونا أن سبب رشاقتها البدنية، هو أنها نباتية، فضلا عن أنها تقوم بأربعة تمارين رياضية لمدة ساعة كل أسبوع، وتمارس رياضة المشى مع كلبها.

يشار إلى أن ليونا أطلقت ألبومها الموسيقي الأخير " I Am" عام 2015. وأطلق فيلم "بيتر إن تايم" بعد فوزها فى المرحلة الثالثة في من البرنامج الموسيقى لاغنائى "إكس فاكتور" عام 2006.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، صوت ليونا لويس يطغى على مظهرها فى حفل «MTV»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ