نجوى فؤاد: شادية ليست صديقتي.. وخرجت من منزلي بالبيجاما بسببها
نجوى فؤاد: شادية ليست صديقتي.. وخرجت من منزلي بالبيجاما بسببها

نجوى فؤاد: شادية ليست صديقتي.. وخرجت من منزلي بالبيجاما بسببها اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم نجوى فؤاد: شادية ليست صديقتي.. وخرجت من منزلي بالبيجاما بسببها، نجوى فؤاد: شادية ليست صديقتي.. وخرجت من منزلي بالبيجاما بسببها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجوى فؤاد: شادية ليست صديقتي.. وخرجت من منزلي بالبيجاما بسببها.

اخباري نيوز أكدت الفنانة المصرية نجوى فؤاد أنها شعرت بحزن شديد بعد مرض الفنانة شادية والتي تحبها جدا جدا.

نجوى قالت إنها لا تدعي أنها صديقة شادية، فهما مجرد زملاء رغم أنهما تشاركا في عدد كبير من الأفلام، ولكنها تكن لها محبة كبيرة جعلتها تخرج من منزلها بالبيجاما بعدما سمعت خبر دخولها المستشفى.

نجوى قالت إنها ارتدت روب فوق البيجاما لتذهب لشادية في المستشفى، وشاهدت نظرات الجمهور لها ولم تهتم، ولكنها للأسف لم تستطع رؤيتها.

يُذكر أن شادية ترقد حاليا في مستشفى المعادي العسكري بعد تعرضها لجلطة في المخ.

20171104_180039_9070.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، نجوى فؤاد: شادية ليست صديقتي.. وخرجت من منزلي بالبيجاما بسببها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي