منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه
منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه

منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه، منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه.

اخباري نيوز - سارة إبراهيم

طمأنت الفنانة المصرية منى زكي جمهور زوجها الفنان أحمد حلمي على حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشرت شائعة عودة مرض السرطان له مؤخرا.

منى أكدت أن حلمي لم يعاوده المرض مجددا، وأنه يتابع حالته مع الطبيب بشكل دوري حتى يطمئن، لافتة إلا أنهما ذهبا للطبيب مؤخرا للاطمئنان على صحته، وذلك خلال تواجدهما في أمريكا لحضور فعاليات التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال بمقر الأمم المتحدة، كسفراء للنوايا الحسنة لليونيسيف.

وعن رد فعل حلمي بعدما سمع شائعة مرضه، قالت: “أحمد اتضايق كثيرا من هذه الشائعة واتخض وتسائل لماذا تم إطلاق هذه الشائعة، لأنه الحمد لله بصحة جيدة، وهو يطمئن على صحته بشكل دوري مع الطبيب، كان آخرها أثناء تواجدنا في أمريكا مؤخرا والطبيب طمئننا الحمد لله”.

ومن ناحية أخرى كشفت منى، خلال لقائها في برنامج “أحلى النجوم” أن زوجها دائما ما يشجعها على تقديم الأدوار الكوميدية، وعن سبب ذلك قالت مازحة: “أحمد دائما يقول لي لازم تعملي كوميدي لأنه دائما بيشوفني وأنا منكوشة ومجنونة، لكن من الصعب أن أجد دور كوميدي جيد”.

يُذكر أن أحمد حلمي كان قد تعرض لأزمة صحية من قبل وأجرى عملية جراحية بأمريكا لاستئصال ورم من ظهره.

20171021_092309_5492.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي