هل تزوجت ريم مصطفى من هذا الفنان؟.. شاهد
هل تزوجت ريم مصطفى من هذا الفنان؟.. شاهد

هل تزوجت ريم مصطفى من هذا الفنان؟.. شاهد اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم هل تزوجت ريم مصطفى من هذا الفنان؟.. شاهد، هل تزوجت ريم مصطفى من هذا الفنان؟.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل تزوجت ريم مصطفى من هذا الفنان؟.. شاهد.

اخباري نيوز أثارت صورة حديثة للفنانة المصرية ريم مصطفى جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان عمر السعيد عرض صورة جمعته بريم، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيها وهو يحتضنها، أثناء تواجدهما في العاصمة الفرنسية باريس.

الفنان الشاب أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “شهر العسل مع ريم مصطفى”، وهو ما جعل جمهور يتسائل إن كان تزوجها بالفعل، أم أن هذه الصورة التقطت من عمل فني يجمعهما.

يذكر أن ريم مصطفى قد تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل “الوصية”، حيث من المقرر أن تقدم دور البطولة النسائية أمام الاعلامي والفنان أكرم حسنى، ومن المقرر عرض المسلسل فى موسم دراما رمضان 2018

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، هل تزوجت ريم مصطفى من هذا الفنان؟.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي