تشييع جثمان والدة عباس أبو الحسن وسط حضور النجوم.. صور
تشييع جثمان والدة عباس أبو الحسن وسط حضور النجوم.. صور

تشييع جثمان والدة عباس أبو الحسن وسط حضور النجوم.. صور اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم تشييع جثمان والدة عباس أبو الحسن وسط حضور النجوم.. صور، تشييع جثمان والدة عباس أبو الحسن وسط حضور النجوم.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشييع جثمان والدة عباس أبو الحسن وسط حضور النجوم.. صور.

اخباري نيوز _ اخباري نيوز

شُيعت جنازة شمس الإتربي والدة الفنان عباس أبو الحسن، عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط مشاركة عدد من النجوم ورجال الأعمال.

وشارك في تشييع الجثمان الفنان خالد النبوي والمطرب هشام عباس، والمخرج شريف عرفة والكاتب الصحفي جمال فهمى والشاعر جمال بخيت.. بالإضافة إلى عمر عرابي قائد منتخب في الباسكت بول.

وتواجد من مشاهير رجال الأعمال محمد الرشيدي، عمر الملاواني، عمر إسلام، إيهاب جوهر، محمد سعدى، وعاطف واصف.. وغيرهم ممن حرصوا على مواساة أبو الحسن وأسرته.

20171108_154112_3147.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تشييع جثمان والدة عباس أبو الحسن وسط حضور النجوم.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي