دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها
دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها

دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها، دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها.

اخباري نيوز _ اخباري نيوز

قالت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، إن زوجها الإعلامي رامي رضوان مجتهد جدًا في عمله وهو ما يشعرها بالفخر به.

وكشفت خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية cbc الكثير من أسرار زوجها قائلة: «إن زوجها ينام على الكنبة، واكتشفت أن هذا الأمر يشترك فيه مع الكثير من أزواج صديقاتها، وأغلب الرجال».

وأضافت: «أن شخصية نيللي التي قدمتها في مسلسل “نيللي وشيريهان”، أثرت بشكل كبير في حياتها اليومية، وكانت تنقل تفاصيل الشخصية معها في تعاملها مع زوجها، وتسبب لها هذا الأمر بمشاكل كثيرة معه».

وعن قدراتها في الطبخ، قالت دنيا سمير غانم: «إنها كانت قبل الزواج تعرف كيف تحضر بعض الأكلات، وتعلمت بعد الزواج تحضير أكلات أخرى، لكنها على أي حال تستعين بعمتها وخالتها وحماتها للحصول على الوصفات».

20170213_093953_5779.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي