سينيم كوبال تدخل في أزمة نفسية سيئة.. لماذا؟
سينيم كوبال تدخل في أزمة نفسية سيئة.. لماذا؟

سينيم كوبال تدخل في أزمة نفسية سيئة.. لماذا؟ اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم سينيم كوبال تدخل في أزمة نفسية سيئة.. لماذا؟، سينيم كوبال تدخل في أزمة نفسية سيئة.. لماذا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سينيم كوبال تدخل في أزمة نفسية سيئة.. لماذا؟.

اخباري نيوز تعيش النجمة التركية سينيم كوبال أزمة نفسية سيئة بعد وقف مسلسلها الجديد «وجهاً لوجه» لعدم تحقيق أول حلقتين منه نسب المشاهدة المتوقعة.

سينيم عادت للشاشة بعد غياب عامين، وكانت متحمسة جداً خلال تصوير المسلسل، متوقعة النجاح عند عرض العمل، إلا أن شركة الإنتاج قررت وقفه لمدة شهر لإدخال بعض التعديلات على السيناريو أملاً في تحقيق نسب مشاهدة أعلى، الأمر الذي أصاب الفنانة بخيبة أمل كبيرة.

يُذكر أن سينيم تشارك في بطولة «وجهاً لوجه» أمام الفنان التركي بيركان صوقولو، وهو العمل الذي عادت به إلى الشاشة بعد غياب عامين، وكان مسلسل «الأمهات والجدات» آخر عمل درامي عُرض لسينيم، حيث تزوجت النجمة التركية من كينان أميرزالي مايو 2016، ودخلت بعدها في أجازة طويلة.

 

20171024_111659_8848.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، سينيم كوبال تدخل في أزمة نفسية سيئة.. لماذا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي