تعرف على أبطال فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني وموعد عرضه
تعرف على أبطال فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني وموعد عرضه

تعرف على أبطال فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني وموعد عرضه اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم تعرف على أبطال فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني وموعد عرضه، تعرف على أبطال فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني وموعد عرضه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أبطال فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني وموعد عرضه.

اخباري نيوز بدأ المنتج وليد منصور تحضيرات فيلمه الجديد "البدلة"، والذي يلعب بطولته كل من تامر حسني وأكرم حسني.

وكشف وليد منصور لـFilFan.com أن التصوير من المقرر له أن يبدأ في 20 نوفمبر الجاري، لكي يلحق بالعرض في موسم نصف العام الدراسي القادم.

وعن فريق عم الفيلم، أوضح منتج العمل وليد منصور أن الفيلم يضم عدد كبير من النجوم إلى جانب تامر وأكرم، وحتى الآن تم التوقيع رسميا مع كل من دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي و محمد ثروت وطاهر أبو ليلة، أما بطلة العمل فسيتم الإعلان عنها قريبا، فور توقيعها العقد رسميا.

كشف المخرج محمد العدل عن بعض تفاصيل الفيلم، ونشر صورة له مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور عبر حسابه في موقع Facebook.

أعلن محمد العدل عن بدء التحضيرات لفيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسما مبدئيا "البدلة".

يشارك في بطولة الفيلم الممثل والمذيع أكرم حسني، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور.

تعاون تامر مع المنتج وليد منصور من قبل في فيلمه "تصبح على خير" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2017 وشارك في بطولته نور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

على الجانب الآخر، ينشغل تامر حسني في تصوير الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة The Voice Kids، ويشارك معه كلا من المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب العراقي كاظم الساهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تعرف على أبطال فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني وموعد عرضه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن