إبراهيم الشريف لـ«مبتدا»: كتبت رواية جديدة.. وتصدر بعد معرض الكتاب
إبراهيم الشريف لـ«مبتدا»: كتبت رواية جديدة.. وتصدر بعد معرض الكتاب

إبراهيم الشريف لـ«مبتدا»: كتبت رواية جديدة.. وتصدر بعد معرض الكتاب اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم إبراهيم الشريف لـ«مبتدا»: كتبت رواية جديدة.. وتصدر بعد معرض الكتاب، إبراهيم الشريف لـ«مبتدا»: كتبت رواية جديدة.. وتصدر بعد معرض الكتاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم الشريف لـ«مبتدا»: كتبت رواية جديدة.. وتصدر بعد معرض الكتاب.

اخباري نيوز قال الكاتب أحمد إبراهيم الشريف إنه انتهى من روايته الثانية، ومن المقرر أن تصدر أوائل الصيف القادم.

وأضاف الشريف فى تصريح لـ"مبتدا": "الرواية عن إنسان يصاب بمرض، ويكون هذا المرض سببًا فى اختلف نظرته للعالم والأشياء من حوله، حيث يبدأ فى التفكير فى الجانب الآخر للأشياء، وأقصد هنا الجانب الإيجابى".

وتابع صاحب "موسم الكبك": "يفكر صديقنا هذا فى الموت وكيف أنه يمكن أن يصبح شيئًا إيجابيًا، وينقذ مثلًا إنسانًا عذبه المرض وعذب أهله وأصدقائه والمقربين له، يفكر فى الفقد وكيف يمكن له أن يكون علاجًا لمشكلات كان يمكن أن تحدث وتسبب آثارًا سلبية جدًا، وهكذا بفقدان شىء ما نتفادى الوقوع فى كارثة أخرى".

وأشار الشريف إلى أنه لم يستقر على اسم الرواية حتى الآن، وقد بدأ كتابتها عام 2014 وانتهى منها منذ ثلاثة شهور وتحديدًا فى أغسطس الماضى، موضحًا أنه لم يتفق على نشرها حتى الآن، وسيخوض هذه المرة تجربة النشر الخاص، بعد أن مر بتجربة النشر الحكومى فى روايته الأولى "موسم الكبك" التى فازت بجائزة ساويرس الثقافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، إبراهيم الشريف لـ«مبتدا»: كتبت رواية جديدة.. وتصدر بعد معرض الكتاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ