التريلر الرسمي لـ«The post» يقترب من 2 مليون مشاهدة (فيديو)
التريلر الرسمي لـ«The post» يقترب من 2 مليون مشاهدة (فيديو)

التريلر الرسمي لـ«The post» يقترب من 2 مليون مشاهدة (فيديو) اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم التريلر الرسمي لـ«The post» يقترب من 2 مليون مشاهدة (فيديو)، التريلر الرسمي لـ«The post» يقترب من 2 مليون مشاهدة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التريلر الرسمي لـ«The post» يقترب من 2 مليون مشاهدة (فيديو).

اخباري نيوز اقترب التريلر الرسمي لفيلم "ذا بوست" «The post»، الذي طرح أول من أمس الثلاثاء، عبر القناة الرسمية لشركة أفلام فوكس للقرن العشرين «20th Century Fox» على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من تحقيق 2 مليون مشاهدة، بواقع مليون و944 ألفًا و424 مشاهدة.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم رسميا فى دور العرض 12 يناير القادم في عدد من الدول، وهي: الأمريكية وبلغاريا والسويد، ومن ثم إسبانيا وبريطانيا فى 19 يناير، ويعقبه عرضه في الأرجنتين وروسيا والبرازيل في مطلع فبراير القادم.

ينتمي الفيلم إلى أعمال الإثارة والتشويق والدراما والتاريخ، حيث يقوم الفيلم على أحداث حقيقية، متناولًا عملية التستر على الفساد والتي دامت في (الولايات المتحدة الأمريكية) خلال فترة رئاسة أربعة رؤساء، فتقوم أول ناشرة صحف في البلدة بالتعاون مع محرر متمكن من عمله بالتحالف في معركة غير مسبوقة بين الصحافة والحكومة.

«The post» من إخراج ستيفن سبيلبرج، وﺗﺄﻟﻴﻒ ليز هانا، بطولة ميريل ستريب، توم هانكس، كاري كوون، أليسون بري، مايكل ستولبيرج، برادلي ويتفورد.

يعد الفيلم هو أول عمل سينمائي يجمع بين النجمين ميريل ستريب وتوم هانكس، حيث تعاونا سويا من قبل، ولكن ليس بالتمثيل، فشاركت في بطولة فيلم "ماما ميا" «Mamma Mia!» عام 2008، وكان هانكس ضمن فريق إنتاج الفيلمين، كما يعتبر «The post» أول تعاون أيضًا بينها وبين المخرج ستيفن سبيلبرج، حيث سبق وتعاونت معه من قبل بأدائها الصوتي فقط في فيلمه «A.I. Artificial Intelligence».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، التريلر الرسمي لـ«The post» يقترب من 2 مليون مشاهدة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري