فجر السعيد عن أحلام: أسطورة نجاح لا يمكن تجاوزها
فجر السعيد عن أحلام: أسطورة نجاح لا يمكن تجاوزها

فجر السعيد عن أحلام: أسطورة نجاح لا يمكن تجاوزها اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم فجر السعيد عن أحلام: أسطورة نجاح لا يمكن تجاوزها، فجر السعيد عن أحلام: أسطورة نجاح لا يمكن تجاوزها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فجر السعيد عن أحلام: أسطورة نجاح لا يمكن تجاوزها.

اخباري نيوز ساندت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد صديقتها المطربة الإماراتية أحلام، بعدما تم الإعلان عن استبعادها من برنامج The Voice لتحل محلها المطربة الكويتية نوال.

كتبت فجر عبر حسابها في موقع Twitter مؤكدة أن أحلام ليست مطربة عادية يؤثر فيها برنامج أو أغنية أو حتى ألبوم، بل هي أسطورة نجاح لا يمكن لأي أحد تجاوزها.

تابعت مشددة على ولاء أحلام للإمارات فهي ابنة هذا البلد ومن يعرفها جيدا يعرف محبتها للإمارات.

مضيفة أن من يشكك فيها عليه أن يقوم بجولة صغيرة في حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وسيتأكد أن قلبها إماراتي ومن يتهمها بغير ذلك ظلمها ولن ينجو من الله الشاهد على ما يحدث.

فوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء 8 نوفمبر الجاري، بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

لتعلن بعدها شبكة قنوات mbc، انضمام الفنانة الكويتية نوال لفريق برنامج The Voice، بدلا من الفنانة الإماراتية أحلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، فجر السعيد عن أحلام: أسطورة نجاح لا يمكن تجاوزها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن