وفاة والدة الممثل أحمد كمال.. هذا موعد العزاء
وفاة والدة الممثل أحمد كمال.. هذا موعد العزاء

وفاة والدة الممثل أحمد كمال.. هذا موعد العزاء اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم وفاة والدة الممثل أحمد كمال.. هذا موعد العزاء، وفاة والدة الممثل أحمد كمال.. هذا موعد العزاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة والدة الممثل أحمد كمال.. هذا موعد العزاء.

اخباري نيوز توفيت مساء الأربعاءـ8 نوفمبر والدة الممثل أحمد كمال.

وأعلن أحمد كمال عن موعد العزاء الذي سيوافق الخميس 9 نوفمبر بمسجد المحروسة في المهندسين.

يذكر أن الفنان أحمد كمال شارك فى عدد كبير من الأعمال الدرامية منها "حارة اليهود" مع منة شلبى، و"حلاوة الروح" مع خالد صالح، و"فرح ليلى" مع ليلى علوى، و"بنت اسمها ذات" مع نيللى كريم، و"ملكة فى المنفى" مع نادية الجندى.

كما كانت أخر أعمال أحمد كمال مشاركته في مسلسل "واحة الغروب" في دراما رمضان 2017، إنتاج "العدل جروب"، ومن تأليف مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن بطولة منة شلبي، وخالد النبوي، وأحمد مجدي، وسيد رجب، والأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج، والفنانة القديرة رجاء حسين.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، وفاة والدة الممثل أحمد كمال.. هذا موعد العزاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن