محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في عيد زواجهما بكلمات مؤثرة
محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في عيد زواجهما بكلمات مؤثرة

محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في عيد زواجهما بكلمات مؤثرة اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في عيد زواجهما بكلمات مؤثرة، محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في عيد زواجهما بكلمات مؤثرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في عيد زواجهما بكلمات مؤثرة.

اخباري نيوز يمر 45 عاماً على ذكرى زواج الممثل محمد صبحي وزوجته نفين رامز التي رحلت منذ شهور عديدة، وكانت تجمعهما علاقة حب قوية.

ونشر صبحي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي Facebook صورة تجمعه بزوجته وكتب: "حبيبتي نيفين زوجتي وأمي وابنتي، عيد جوازنا اقترب ١٣ نوفمبر عيد جوازنا ال ٤٥، انا سأحتفل به بطريقتي بعد ان ذهبتي، ولكن انتي معي دائماً اراكي في أبناءك واحفادك خير ما قدمتي لي، اراكي في كل مكان ولكن لم اشاهدك في الصف الاول في افتتاح المسرح وهذا ما كسرني وأظلم جزءاً كبيرا داخلي".

وتابع محمد صبحي، "حبيبتي انتظر لقاءك، وعارف ردك لما اقولك عايزة ايه هدية؟ حتقولي: صبحي خليك في شغلك ده هديتي، بحبك".

يشار إلى أن السيدة نيفين رامز زوجة محمد صبحي توفيت يوم 6 ديسمبر الماضي بعد صراع مع المرض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في عيد زواجهما بكلمات مؤثرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن