تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة
تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة

تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة، تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة.

اخباري نيوز تواصل المطربة ماجدة الرومي تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد الذي اقتربت على الإنتهاء منه، والمقرر أن تطرح منه قصيدة "متى يأتي المساء" خلال الأيام المقبلة.

وسجلت الرومي، 8 أغنيات حتى الأن من الألبوم، والمقرر أن يضم أغنيات باللهجتين اللبنانية والعربية الفصحى حسبما صرح الموزع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل لموقع "النهار" اللبناني.

وكشف ميشال، أن قصيدة "متى يأتي المساء" التي وزعها موسيقياً، وألحان الموسيقار طلال، تم تسجيلها في مدينة كييف الأوكرانية، وتقول كلماتها "أسأل الصبح متى يأتي المساء، وأحيك شالاً للقاء، ها قد اشتاق لعينيك فؤادي، فتعال نشعل الليل ضِياء، يا حبيبي هات لي العود، فقد عاد المساء".

يشار إلى أن ماجدة الرومي انتهت من تسجيل أغنية "ما كنت قول نهار"، ونشرتها عبر حسابها بموقع Instagram، وأعلنت أنها تهديها لوالدتها الراحلة لإقتراب ذكرى وفاتها الموافق 25 نوفمبر.

ما كنت قول نهار بتفلي...???? #جديد #ماجدة_الرومي اشتقنالك يا ماما... #ما_كنت_قول_نهار

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi) on Nov 4, 2017 at 8:10am PDT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن