فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها !
فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها !

فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها ! اخباري نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها !، فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها !.

فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها !فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها !

اخباري نيوز كشفت الفنانة دنيا سمير غانم أن زوجها، الإعلامي رامي رضوان، مجتهد جداً في عمله، وهو أمر يشعرها بالفخر.

وأشارت خلال مشاركتها في برنامج “صاحبة السعادة” إلى أن زوجها ينام على الكنبة، واكتشفت أن هذا الأمر يشترك فيه مع الكثير من أزواج صديقاتها، وأغلب الرجال.

وأكدت أن دورها في فيلم “الفرح” كان من الشخصيات الصعبة التي جسدتها، لكنها أحبته كثيراً.

وقالت إن شخصية “سميرة” من فيلم “الفرح” صعبة، وكانت تتصرف مثل الرجال، وكانت خلال فترة التصوير تحمل دوما مطواة في حقيبتها.

ولفتت إلى أن شخصية “نيللي” أثرت بشكل كبير في حياتها اليومية، وكانت تنقل تفاصيل الشخصية معها في تعاملها مع زوجها، وتسبب لها هذا الامر بمشاكل معه.

رابط مختصر

2017-11-09 2017-11-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، فيديو.. دنيا سمير غانم تكشف سراً عن زوجها !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور