ابنة لقاء سويدان تنطلق إلى عالم الفن بـ«ضد مجهول»
ابنة لقاء سويدان تنطلق إلى عالم الفن بـ«ضد مجهول»

ابنة لقاء سويدان تنطلق إلى عالم الفن بـ«ضد مجهول» اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ابنة لقاء سويدان تنطلق إلى عالم الفن بـ«ضد مجهول»، ابنة لقاء سويدان تنطلق إلى عالم الفن بـ«ضد مجهول» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ابنة لقاء سويدان تنطلق إلى عالم الفن بـ«ضد مجهول».

اخباري نيوز تقف النجمة الصاعدة جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان أمام النجمة غادة عبدالرازق فى مسلسل "ضد مجهول"، الذى تدخل به سباق رمضان القادم.

وعقد المخرج طارق رفعت جلسات عمل مكثفة مع المؤلف أيمن سلامة، ومسؤولو شركة "سينرجى" للإنتاج الفنى، وغادة عبدالرازق، للاتفاق على التفاصيل المبدئية للعمل، ولترشيح باقى الممثلين قبل بدء التصوير.

ويوقع المنتج تامر مرسى حاليا العقود مع باقى أبطال العمل، قبل بدء التصوير الذى من المقرر أن ينطلق فى ديسمبر القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ابنة لقاء سويدان تنطلق إلى عالم الفن بـ«ضد مجهول»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ