جورج كلوني يعتزم اعتزال التمثيل.. لهذا السبب
جورج كلوني يعتزم اعتزال التمثيل.. لهذا السبب

جورج كلوني يعتزم اعتزال التمثيل.. لهذا السبب اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جورج كلوني يعتزم اعتزال التمثيل.. لهذا السبب، جورج كلوني يعتزم اعتزال التمثيل.. لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جورج كلوني يعتزم اعتزال التمثيل.. لهذا السبب.

اخباري نيوز أكد النجم العالمي جورج كلوني أن صناعة السينما في هوليوود لم تعد تناسب شخصاً في مثل عمره مشيراً إلى أنه لم يعد الشاب القادر على شد الفتيات.

و أضاف أن لياقته البدنية حاليا لا تؤهله لأداء مشاهد الأكشن والحركة، وهو ما جعله يفكر في الابتعاد عن التمثيل والوقوف أمام الكاميرات، والاكتفاء بدور المنتج والمخرج.

نفيد بالذكر أن أحدث أفلام جورج كلوني فيلم الجريمة والإثارة Money Monster عام 2016، وهو الفيلم الذي شارك في بطولته كل من جوليا روبرتس، جاك أوكونيل، دومينيك ويست وأخرجته جودي فوستر، وتدور أحداثه حول لي جيتس ومنتجة برنامجه باتي اللذان يوضعان فى موقف صعب بعد أن يقوم ممول البرنامج الغاضب باحتجازهما وباقي فريق البرنامج كرهائن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، جورج كلوني يعتزم اعتزال التمثيل.. لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي