عمرو واكد يحقق 183 مليون دولار بفيلم Geostorm
عمرو واكد يحقق 183 مليون دولار بفيلم Geostorm

عمرو واكد يحقق 183 مليون دولار بفيلم Geostorm اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عمرو واكد يحقق 183 مليون دولار بفيلم Geostorm، عمرو واكد يحقق 183 مليون دولار بفيلم Geostorm ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو واكد يحقق 183 مليون دولار بفيلم Geostorm.

اخباري نيوز جيرارد باتلر - عمرو واكد

حقق فيلم الأكشن والخيال العلمى Geostorm، إيرادات بلغت 183 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 3,246 دور عرض سينمائى.

وتدور قصة الفيلم فى إطار من الإثارة والخيال العلمى، عندما تبدأ شبكة الأقمار الصناعية العالمية والمصممة خصيصا للسيطرة على المناخ فى العالم هجوم على كوكب الأرض بشكل عنيف، بعد ذلك يتم الكشف عن التهديد الحقيقى لكوكب الأرض من جانب "الجيوستورم" الفريق المخصص لتلك المهام فى جميع أنحاء العالم، الذين يتوجهون إلى الفضاء الخارجى لمنع الأقمار المتحكمة فى ظروف المُناخ من إثارة العاصفة المدمرة.

نفيد بالذكر أن الفيلم من إنتاج استوديوهات "وارنر بروس" السينمائية، وهو من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ دين ديفلين، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، جيرارد باتلر، وعمرو واكد، كاثرين وينيك، إد هاريس، آبى كورنيش، جيم ستورجس، أندى جارسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، عمرو واكد يحقق 183 مليون دولار بفيلم Geostorm، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي