أيتن عامر تكشف أسباب نجاح ”الطوفان”
أيتن عامر تكشف أسباب نجاح ”الطوفان”

أيتن عامر تكشف أسباب نجاح ”الطوفان” اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أيتن عامر تكشف أسباب نجاح ”الطوفان”، أيتن عامر تكشف أسباب نجاح ”الطوفان” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أيتن عامر تكشف أسباب نجاح ”الطوفان”.

اخباري نيوز أكدت الفنانة أيتن عامر ان السبب الحقيقي وراء نجاح مسلسل الطوفان، هى الروح الطيبة والمتعاونة بين كل صناعه، كما أن البطولة الجماعية أصبحت منتشرة في الدراما التلفزيونية، وهذا في صالح المشاهد.

و على ناحيةأخرى، تواصل أيتن تصوير فيلم "بيكيا" وتجسد شخصية تدعى "هيام" تعيش بمنطقة شعبية يعمل والدها بائع روبابيكيا وتقابل محمد رجب الذى يجسد شخصية مصطفى وتساعده فى بعض المواقف التى تحدث له.

ويعتبر"بيكيا" ثانى عمل يجمع بين أيتن ومحمد رجب بعد أن شاركته بطولة فيلم "سالم أبو أخته".

نفيد بالذكر أن مسلسل "الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة أحمد زاهر، ماجد ، روجينا، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، آيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أيتن عامر تكشف أسباب نجاح ”الطوفان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي