بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ يشوق الجمهور لفيلم ”الديزل”
بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ يشوق الجمهور لفيلم ”الديزل”

بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ يشوق الجمهور لفيلم ”الديزل” اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ يشوق الجمهور لفيلم ”الديزل”، بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ يشوق الجمهور لفيلم ”الديزل” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ يشوق الجمهور لفيلم ”الديزل”.

اخباري نيوز حرص الفنان محمد رمضان على تشويق الجمهور لفيلمه الجديد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حيث عرض فيديو من كواليس تصوير "الديزل".

وعلق محمد رمضان على الفيديو: "صباح الخير على جمهورى الأصيل الأصلى، من كواليس فيلم الديزل، ثقة فى الله نجاح".

نفيد بالذكر ان فيلم "الديزل" من بطولة محمد رمضان، هنا شيحة وياسمين صبرى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ يشوق الجمهور لفيلم ”الديزل”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي