دنيا سمير غانم تكشف أسرارا جديدة عن مسلسل ”في اللا لا لاند”
دنيا سمير غانم تكشف أسرارا جديدة عن مسلسل ”في اللا لا لاند”

دنيا سمير غانم تكشف أسرارا جديدة عن مسلسل ”في اللا لا لاند” اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم دنيا سمير غانم تكشف أسرارا جديدة عن مسلسل ”في اللا لا لاند”، دنيا سمير غانم تكشف أسرارا جديدة عن مسلسل ”في اللا لا لاند” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا سمير غانم تكشف أسرارا جديدة عن مسلسل ”في اللا لا لاند”.

اخباري نيوز دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن أسرارا جديدة عن مسلسل (في الـ لا لا لاند) الذي استغرق تصويره في جزيرة داخل تايلاند مدة شهر ونصف.

و أشارت دنيا سمير غانم إلى أن النزهة الوحيدة لفريق العمل كانت الذهاب إلى المركز التجاري.

جاء في احد البرنامج التلفزيونية و أعلنت عن سبب غطائها بمبيد الحشرات وقالت:"غمرت نفسي بالمبيد الحشري بسبب النمل الكثيف الذي تعرضنا له اثناء التصوير في الغابة بتايلاند".

نفيد بالذكر أن غانم تواصل حالياً التحضير لألبومها الجديد، ولن تقدم مسلسل جديد في العام القادم، لمنح نفسها فرصة من أجل طرح الألبوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، دنيا سمير غانم تكشف أسرارا جديدة عن مسلسل ”في اللا لا لاند”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي