باريس تحتفي بالمصور التركي الذي وثق اغتيال السفير الروسي بأنقرة
باريس تحتفي بالمصور التركي الذي وثق اغتيال السفير الروسي بأنقرة

باريس تحتفي بالمصور التركي الذي وثق اغتيال السفير الروسي بأنقرة اخباري نيوز نقلا عن فرانس برس ننشر لكم باريس تحتفي بالمصور التركي الذي وثق اغتيال السفير الروسي بأنقرة، باريس تحتفي بالمصور التركي الذي وثق اغتيال السفير الروسي بأنقرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باريس تحتفي بالمصور التركي الذي وثق اغتيال السفير الروسي بأنقرة.

اخباري نيوز تحتضن العاصمة الفرنسية باريس في الفترة بين 4 تشرين الثاني/ نوفمبر و3 كانون الأول/ ديسمبر، معرضا لأبرز أعمال التصوير الصحفي الفائزة بجوائز دولية للعام 2017. وتجذب صور الصحفي التركي رهان أوزبيليسي الذي وثقت عدساته حادث اغتيال السفير الروسي في أنقرة مرتادي المعرض. وكان أوزبيليسي قد حاز على جائزة "وورلد برس فوتو" الأرفع في مجال التصوير الصحفي للعام الحالي. ويشارك في المعرض 45 مصورا من 25 بلدا عبر العالم. ومن المقرر أن تجوب الأعمال الفائزة بجولة حول العالم تحتوى مئات المدن في 45 بلدا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، باريس تحتفي بالمصور التركي الذي وثق اغتيال السفير الروسي بأنقرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس برس