تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد
تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد

تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد، تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد.

اخباري نيوز فوجئ جمهور فنان العرب محمد عبده بقرار تأجيل حفله الغنائي الذي كان مقرر لها أن تقام غداً الجمعة 10 نوفمبر، بالمملكة العربية السعودية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وقررت شركة روتانا أن يكون الموعد الجديد للحفل هو الخميس القادم الموافق 16 من نوفمبر الجاري، مع احتماليه اختلف الموعد أو تأجيله لأجل غير مسمى، حسبما ذكر مصدر لموقع "الأنباء" الكويتي.

وكشف المصدر أن سبب تأجيل حفل فنان العرب هو الأوضاع في المملكة العربية السعودية حالياً بعد أن امر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد، وتم احتجاز عدد من الأمراء والوزراء يوم 4 نوفمبر الماضي، وأكد أن بسبب الأحداث الجارية في المملكة لم يتضح مصير حفلات بعض مطربين الخليج الذي كان مقرر لها إقامتها في الرياض والدمام وجدة، ومن هؤلاء المطربين رابح صقر، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبادي الجوهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن