اتهام جديد يلاحق كيفن سبيسى
اتهام جديد يلاحق كيفن سبيسى

اتهام جديد يلاحق كيفن سبيسى اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم اتهام جديد يلاحق كيفن سبيسى، اتهام جديد يلاحق كيفن سبيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتهام جديد يلاحق كيفن سبيسى.

اخباري نيوز اتهم المخرج الوثائقى تونى مونتانا، نجم "هاوس أوف كاردز"، كيفن سبيسى، بالتحرش الجنسى به.

وذكر تونى خلال لقاء مع صحيفة "رادار"، أنه كان يعمل على فيلم وثائقى فى حانة "كورونيت" فى لوس أنجلوس فى عام 2003، وحينها كان سبيسى يسير مع مجموعة من الأصدقاء.

وحينما نهض تونى ليحضر مشروبا، جاء إليه كيفن، ووضع يديه حول تونى، وطلب منه أن يذهب معه، وتحرش به بعدها، وتصدى له تونى وغادر الحانة على الفور.

لكن الأمر لم ينته هنا بل تبعه سبيسى إلى الحمام، وحينما وجد تونى أحد أصدقاء سبيسى هناك طلب منه أن يأخذه إلى المنزل.

وأوضح مونتانا أن سبيسى، 58 عاما، كان يبدو أنه مخمور.

وأكد المخرج أنه لم يتحدث عن هذه الواقعة مع أحد سوى المعالجين، مشيرا إلى أن الحديث عن مثل هذه الأمور لم يكن بحرية مثل الآن.

يذكر أن هذا الاتهام لم يكن الأول من نوعه الذى يواجهه سبيسى، إذ اتهمه مؤخرا الممثل أنتونى راب بالاعتداء عليه جنسيا عندما كان الأخير فى الـ 14 من عمره.

تونى مونتانا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، اتهام جديد يلاحق كيفن سبيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ