أطفال أستراليا ممنوعون من مشاهدة لـ«Jigsaw»
أطفال أستراليا ممنوعون من مشاهدة لـ«Jigsaw»

أطفال أستراليا ممنوعون من مشاهدة لـ«Jigsaw» اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أطفال أستراليا ممنوعون من مشاهدة لـ«Jigsaw»، أطفال أستراليا ممنوعون من مشاهدة لـ«Jigsaw» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أطفال أستراليا ممنوعون من مشاهدة لـ«Jigsaw».

اخباري نيوز هناك إقبال كبير على فيلم Jigsaw فى نيوزيلندا، خصوصا من قبل الأطفال، الذين تقل أعمارهم عن 15 عاما.

وأقر مؤخرا مجلس المراجعة الأسترالى، بأنه يمكن للأطفال الأستراليين الذين تقل أعمارهم عن 15 عاما مشاهدة فيلم "جيقساو" شريطة مشاهدته مع شخص بالغ، حسبما عرض موقع " stuff.co.nz".

وأشار الموقع إلى أن الفيلم يعتبر الثامن ضمن سلسة "saw" التى تكشف عن شخصية بعض الأشخاص الذين ينصبون الفخاخ للآخرين، ويجبرونهم على مواجهة أفعالهم الخاطئة وإذا لم يفعلوا، وعدوا بالموت الشنيع.

وتدور أحداث فيلم الدراما والرعب حول انتشار كثيف لجثث فى أنحاء المدينة التى تدور بها أحداث الفيلم، وتبدأ التحقيقات للوصول إلى لغز مقتل كل هؤلاء الأشخاص، وتصل جهات التحقيقات إلى مشتبه به يدعى جون كرامر ولكن مع توالى عمليات التحقيق يجد المحققون أن ذلك الشخص مر على وفاته زمن طويل، وهو ما يؤكد أن هناك لغزا محيرا وراء تلك الجرائم البشعة.

فيلم Jigsaw من إخراج مايكل سبيريج وتأليف بيت جولد فينجر، وبطولة لورا فانديرفوورت، وتوبين بيل، وبريتانى آلن، وكالوم كيث رنيه، ومات باسمور، وهانا إميلى أندرسون، وكلى بينيت، وتينا جانج، وسونيا ديلون تولى.

وحقق فيلم الدراما والرعب Jigsaw إيرادات بلغت 25 مليون دولار أمريكى فور عرضه بدور العرض السينمائى حول العالم، إذ يعرض فيما يقارب من 3000 شاشة عرض حول العالم وذلك وفقا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أطفال أستراليا ممنوعون من مشاهدة لـ«Jigsaw»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ