بالفيديو- ما الذي جمع فيفي عبده بشيرين عبد الوهاب !!
بالفيديو- ما الذي جمع فيفي عبده بشيرين عبد الوهاب !!

بالفيديو- ما الذي جمع فيفي عبده بشيرين عبد الوهاب !! اخباري نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو- ما الذي جمع فيفي عبده بشيرين عبد الوهاب !!، بالفيديو- ما الذي جمع فيفي عبده بشيرين عبد الوهاب !! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- ما الذي جمع فيفي عبده بشيرين عبد الوهاب !!.

اخباري نيوز شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده محبيها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على “أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف وهي ترقص على أغنية “بتوحشني” للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

بانت عبده في الفيديو بفستانٍ أسود اللون، وبعفويّتها. وعلّقت على الفيديو بالقول: “شطات عسلات فلات من دبي بحبكوا أوي خمسة موااه”.

هذا الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، وانهمرت الاعجابات والتعليقات عليه.

يذكر أن عبده قد عرضت مؤخراً فيديو حول خلافها وغضبها من الممثل حسن الرداد وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم إثر إعلانهما عن تحضيرهما لمسلسل تلفزيوني جديد “عزمي وأشجان”. وظهرت فيه الى جانبهما بشكل لا يوحي بوجود أي خلاف بينهم، ولم تتطرق إلى الأمر بل قالت الجملة الشهيرة: “أيواه بقى وبس بقى”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو- ما الذي جمع فيفي عبده بشيرين عبد الوهاب !!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : نورت