بالفيديو- كيم كاردشيان تستعين بأغنية مصرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ 37
بالفيديو- كيم كاردشيان تستعين بأغنية مصرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ 37

بالفيديو- كيم كاردشيان تستعين بأغنية مصرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ 37 اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- كيم كاردشيان تستعين بأغنية مصرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ 37، بالفيديو- كيم كاردشيان تستعين بأغنية مصرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ 37 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- كيم كاردشيان تستعين بأغنية مصرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ 37.

اخباري نيوز احتفلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان مؤخرا بعيد ميلادها الـ37، ولفتت قائمة الأغاني الاحتفالية أنظار المتابعين.

ونشر أحد حسابات محبي كيم كاردشيان عبر موقع Instagram، فيديو من عيد الميلاد الذي سبق أن نشرته كيم عبر حسابها على Snap Chat، وظهرت خلاله وهي تحتفل على أنغام "سنة حلوة يا جميل".

🎉🎉🎀🎊🎈🎈@kimkardashian #kimkardashian

A post shared by Kim Kardashian Snapchats 🍑 (@kimksnapchats) on

A post shared by Kim Kardashian Snapchats ???? (@kimksnapchats) on Oct 27, 2017 at 4:14am PDT

Kim's birthday party 🎉 🎂#kimkardashian @kimkardashian

A post shared by Kim Kardashian Snapchats 🍑 (@kimksnapchats) on

A post shared by Kim Kardashian Snapchats ???? (@kimksnapchats) on Oct 26, 2017 at 10:38pm PDT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو- كيم كاردشيان تستعين بأغنية مصرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ 37، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن