بالفيديو- جدال ديني حول فيديو قراءة أحمد سعد للقرآن
بالفيديو- جدال ديني حول فيديو قراءة أحمد سعد للقرآن

بالفيديو- جدال ديني حول فيديو قراءة أحمد سعد للقرآن اخباري نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- جدال ديني حول فيديو قراءة أحمد سعد للقرآن، بالفيديو- جدال ديني حول فيديو قراءة أحمد سعد للقرآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- جدال ديني حول فيديو قراءة أحمد سعد للقرآن.

اخباري نيوز تسبب الفيديو المنتشر للفنان أحمد سعد وهو يصلي ويقرأ القرآن الكريم الكثير من الجدل والانتقادات، ووصل الأمر إلى تعبير رجال دين عن رأيهم في ذلك.

وفي مداخلة هاتفية للشيخ المقرئ محمود صابر ببرنامج "90 دقيقة" عبر شاشة "المحور"، قال: "قراءته لا تليق بالقرآن الكريم، فهو غير من تكوين عدد من الحروف في سورة (الفاتحة)، وهذا ما يغير من المعنى، وأي خطأ في التلاوة في سورة (الفاتحة) يبطل الصلاة".

وأضاف: "هناك الكثير من الحروف المقلقلة وهو لم ينطقها هكذا، كما أنه يزيد عددا من الحروف بشكل خاطئ، وأضغم عددا من الحروف وهي ليست بحاجة لذلك".

وتابع: "كما أنه يلْحن القرآن وهذا لا يصح في قراءة القرآن".

وأكد محمود صابر أنه لا يمانع كونه مطرب ويقرأ القرآن بصوته، مشيرا إلى أن كل اعتراضاته بسبب أخطاؤه في القراءة والتلاوة.

بينما رأى الشيخ المقرئ أحمد نعينع أن "صوت أحمد سعد جميل في قراءة القرآن، ولديه إحساس، وطريقته في القراءة ليست حراماً".

وأكد الشيخ أحمد نعينع أن صوت أحمد سعد أعجبه ولا مانع من قراءته لآيات الله إن تعلم طريقة التلاوة الصحيحة، وسرد عددا من أخطائه.

وأشار نعينع أن التغني بالقرآن ليس حراما طالما في حدود أحكام قراءته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو- جدال ديني حول فيديو قراءة أحمد سعد للقرآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن