الخارجية الكويتية دعت رعاياها في لبنان إلى مغادرته فورا وعدم السفر اليه
الخارجية الكويتية دعت رعاياها في لبنان إلى مغادرته فورا وعدم السفر اليه

الخارجية الكويتية دعت رعاياها في إلى مغادرته فورا وعدم السفر اليه خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 08:27 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الخارجية الكويتية دعت رعاياها في لبنان إلى مغادرته فورا وعدم السفر اليه - موقع أخباري نيوز - الخارجية الكويتية دعت رعاياها في لبنان إلى مغادرته فورا وعدم السفر اليه .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 08:27 مساءً - الخارجية الكويتية حثت رعاياها في لبنان إلى مغادرته فورا وعدم السفر اليه

الخميس 09 تشرين الثاني 2017 الساعة 19:38 سياسة

وطنية - حثت وزارة الخارجية الكويتية "كافة المواطنين الكويتيين المتواجدين حاليا في لبنان، إلى المغادرة فورا، نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان الشقيقة".

وقالت، بلسان مصدر مسؤول في الوزارة، مساء اليوم: "نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان الشقيقة، وتحسبا لأي تداعيات سلبية لهذه الأوضاع، وحرصا منها على أمن وسلامة مواطنيها، فإنها تطلب من كافة المواطنين الكويتيين المتواجدين حاليا في لبنان إلى المغادرة فورا".

ودعت "المواطنين إلى عدم السفر إلى جمهورية لبنان الشقيقة، متمنية للأشقاء في لبنان تجاوز هذه المرحلة الصعبة بما يحقق أمنهم واستقرارهم".

كما حثت "‏المواطنين الكويتيين إلى الاتصال في سفارة دولة على هاتف الطوارئ التالي (0096171171441) في حال حاجتهم إلى أي مساعدة".

===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الخارجية الكويتية دعت رعاياها في لبنان إلى مغادرته فورا وعدم السفر اليه ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : وكالات