الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة الدبوسي انقاذية تلبي تطلعات أبناء المدينة
الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة الدبوسي انقاذية تلبي تطلعات أبناء المدينة

الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة الدبوسي انقاذية تلبي تطلعات أبناء المدينة خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 08:27 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة الدبوسي انقاذية تلبي تطلعات أبناء المدينة - موقع أخباري نيوز - الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة الدبوسي انقاذية تلبي تطلعات أبناء المدينة .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 08:27 مساءً - الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة الدبوسي انقاذية تلبي تطلعات أبناء المدينة

الخميس 09 تشرين الثاني 2017 الساعة 18:47 اقتصاد وبيئة

وطنية - طرابلس - ثمن رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس رامز الفري مبادرة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة توفيق دبوسي الإنقاذية "طرابلس عاصمة الإقتصادية"، واعتبر أنها "وليدة رؤية إستراتيجية شاملة، ترسم خارطة طريق لدور تاريخي جديد تلعبه المدينة، ليس على الصعيد الإقتصادي فحسب، وإنما على كافة المستويات، بما فيها الثقافة في بعديها الإنساني والحضاري".

وقال: "نحن نقف الى جانب مبادرة الرئيس دبوسي الإنقاذية ونؤيدها وندعم إعتمادها رسميا من قبل الحكومة اللبنانية، لأنها تلبي آمال وتطلعات أبناء المدينة في التقدم والأمن والإزدهار".

من جهته أعلـن دبوسي عن تقديره "للجهود المكثفة التي يبذلها الفري وفريق عمله، وهو المؤتمن على أكبر صرح ثقافي إجتماعي تربوي، يعتبر جزءا من ذاكرة العلم والتربية والثقافة في طرابلس".

أضاف:"نحن نقدر غيرته على مكانة طرابلس من خلال الأنشطة والنداءات التي يطلقونها بإستمرار للنهوض بالمدينة، على كافة المستويات، وهذا ما تؤكد عليه مبادرتنا "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، بفعل مرتكزات القوة التي تستند عليها طرابلس، خصوصا أنها باتت حاجة وطنية وعربية ودولية، نظرا للميزات التفاضلية والتنافسية التي تمتلكها وتضعها في خدمة الوطن اللبناني بكل مكوناته".

============إ.خ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة الدبوسي انقاذية تلبي تطلعات أبناء المدينة ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : وكالات