انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل
انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل

انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل، انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل.

انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل

اخباري نيوز انتخب أعضاء مجلس الكتاب العدل، وهم: جوزيف بشاره رئيسا، عبده عبده نائبا للرئيس، عماد سليم أمينا للسر، وليم فخري أمينا للصندوق، محمد محيو، فاتن خليفة، نسرين أيوب ونسرين السكاف اعضاء، حسين حرب ووهيب فياض: عن المتقاعدين.

وقد جرت الانتخابات في جو من التضامن والوحدة، علما انه تم انتخاب أعضاء مكتب المجلس في الجمعية العامة السنوية التي عقدت بتاريخ 5/11/2017، حيث بلغ عدد المقترعين فيها 184 مقترعا منهم 143 أصيلا و41 متقاعدا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، انتخاب اعضاء لمجلس الكتاب العدل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز