ماكرون: لم نتلق طلبا من الحريري باللجوء
ماكرون: لم نتلق طلبا من الحريري باللجوء

ماكرون: لم نتلق طلبا من الحريري باللجوء اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم ماكرون: لم نتلق طلبا من الحريري باللجوء، ماكرون: لم نتلق طلبا من الحريري باللجوء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون: لم نتلق طلبا من الحريري باللجوء.

اخباري نيوز كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن السلطات الفرنسية أجرت "اتصالا غير رسمي" مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الذي أعلن استقالته مؤخرا من الرياض ولا يزال في العاصمة السعودية.

وقال ماكرون، خلال مؤتمر صحفي في إمارة دبي اليوم، ردا على سؤال حول إمكانية إعطاء الحريري حق اللجوء السياسي، "لم تقدم لنا أي طلبات حول هذا الموضوع في الوقت الحالي".

من جهة أخرى أعلن ماكرون، أنه سيتوجه خلال ساعات إلى السعودية للقاء ولي العهد محمد بن سلمان لمناقشة أزمتي واليمن وغيرهما من القضايا.

المصدر: تاس

علي جعفر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ماكرون: لم نتلق طلبا من الحريري باللجوء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)