ورشة تثقيفية لحماية الطفل من الاساءة بالمزار الجنوبي
ورشة تثقيفية لحماية الطفل من الاساءة بالمزار الجنوبي

ورشة تثقيفية لحماية الطفل من الاساءة بالمزار الجنوبي خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ورشة تثقيفية لحماية الطفل من الاساءة بالمزار الجنوبي - موقع أخباري نيوز - ورشة تثقيفية لحماية الطفل من الاساءة بالمزار الجنوبي .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً - المزار الجنوبي 9 تشرين الثاني (بترا)- نفذت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء المزار الجنوبي بالتعاون مع مدرسة الحسينية الاساسية المختلطة في قضاء مؤاب اليوم الخميس ورشة تثقيفية لابناء المجتمع المحلي عن كيفية حماية الطفل من الاساءة .

وبينت رئسة قسم الاسرة والحماية في تنمية المزار سميحة الصرايرة، ان اتباع مفاهيم الوقاية من الإساءة للاطفال ضرورة لا بد منها لتعريف الاسرة بعوامل الخطورة المحيطة بالطفل وتكثيف الجهود لرفع مستوى الوقاية لدى الأسر والمجتمعات المحلية لحماية الطفل من الإساءة.

وقالت ان القوانين والانظمة غلظت العقوبة على كل من يعتدي على الاطفال جسديا بكافة اشكاله، لافتة الى ان المجتمع الاردني مجتمع فتي وان اعداد الاطفال والشباب في تزايد ما يستوجب توفير الرعاية الاجتماعية وحماية الاطفال من الاساءة بجميع انواعها واشكالها.

--(بترا) ع.ط/رع/أس
9/11/2017 - 06:44 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ورشة تثقيفية لحماية الطفل من الاساءة بالمزار الجنوبي ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا